الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

أنجلينا جولي و بيونسيه و أوبرا في قائمة «فوربس» لأقوى نساء العالم

أنجلينا جولي

أصدرت مجلة «فوربس» الأمريكية قائمتها السنوية لأقوى نساء العالم، التي تصدرتها المستشارة الألمانية «أنجيلا ميركل» للعام الثالث على التوالي.

أنجيلا ميركل
وجاءت المذيعة والممثلة الشهيرة «أوبرا وينفري» على رأس قائمة الفنانين والإعلاميين بالقائمة، وبالتحديد في المركز الثالث عشر، نظراً لنجاحها المستمر في التليفزيون الأمريكي لقرابة العقدين.
أوبرا وينفري
أوبرا وينفري
 بينما جاءت المطربة «بيونسيه» في المركز السابع عشر كواحدة من أكثر النجمات نفوذاً وقوة حول العالم، ويرتبط الأمر بالنجاحات المتتالية، التي تحققها في أعمالها الغنائية. وفي المركز السابع والثلاثين جاءت الممثلة والمخرجة «أنجلينا جولي»، التي اشتهرت في السنوات الأخيرة بجهودها المستمرة في الأمم المتحدة لمساعدة الشعوب المنكوبة، قبل أن تعلن مؤخراً عن استئصال ثدييها في مواجهة السرطان، وتدعو نساء العالم لعدم الخوف إذا تطلب الحفاظ على حياتهن القيام بتلك العملية.
بيونسيه
بيونسيه
أما في المركز الثامن والثلاثين فجاءت عارضة الأزياء والممثلة والمذيعة الكولومبية الشهيرة «صوفيا فيرجارا»، تلتها المطربة «ليدي جاجا» في المركز الخامس والأربعين، والكوميديانة «إلين ديجيرنيس» في المركز الواحد والخمسين، ثم «شاكيرا» في المركز الثاني والخمسين، وأخيراً مؤلفة «هاري بوتر» الشهيرة «ج.ك رولينج» في المركز الثالث والتسعين. يذكر أن «أنجيلا ميركل» قد تصدرت القائمة للمرة السابعة، متفوقة هذا العام على «ميشيل أوباما» و«هيلاري كلينتون»، ورئيسة البرازيل «ديلما روسيف» و«ميلندا جيتس».
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
شاكيرا
شاكيرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك