الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

القصرين:تفاصيل ايقاف اثنين من المشتبه في علاقتهما بارهابيي الشعانبي

يقاف اثنين من المشتبه في علاقتهما بارهابيي الشعانبي

ذكرت جريدة" التونسية "على موقعها على الأنترنت انها علمت من مصادر امنية مطلعة ان وحدات مكافحة  للارهاب التابعة للحرس الوطني بالقصرين قامت خلال اليومين الاخيرين بايقاف شخصين يشتبه في علاقتهما بارهابيي الشعانبي ..

اما عن تفاصيل الإقفات فتقول ان احد المشتبه بهم تمت مداهمة   منزله و القاء القبض عليه و هو قريب لاحد العناصر القيادية للمجموعة المتحصنة بمرتفعات الشعانبي و من المفتش عنهم منذ حادثة بوشبكة  التي استشهد فيها الوكيل بحرس الحدود انيس الجلاصي.. اما الثاني و هو من فقد تم ضبطه بمركز عمومي للانترنات بمدينة القصرين و قد تم حجز عدد من تجهيزات وحواسيب المركز و وضعها على ذمة خبراء مكافحة   الارهاب لتحليل محتوياتها و متابعة المواقع التي ابحر فيها و محتوى الرسائل الالكترونية التي قد يكون تلقاها او ارسلها ..   و قد تم ترحيل المشبوه فيهما الى العاصمة لمواصلة الابحاث معهما .

مقالات ذات صلة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك