الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

الجمعة : نانسى فى لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية:آراب أيدول

نانسى

غدا الجمعة تظهر النجمة نانسى عجرم لأول مرة كعضو فى لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية «آراب أيدول». نانسى أعربت فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» عن سعادتها بالتجربة وقالت: «لست خائفة، حيث جهزت نفسى بشكل جيد، كما أننى أستعد لهذا البرنامج منذ أول يوم تعاقدت فيه عليه، وسأهتم بكل المشتركين حتى يصل من يستحق إلى المراحل النهائية، وفى النهاية الحكم والقرار للجمهور، كما أقدّر موقف الهواة الباحثين عن فرصة لتحقيق أحلامهم واستعراض مواهبهم الصوتيّة أمام جمهور كبير».

وحول الانتقادات التى تعرضت لها نانسى بسبب اشتراكها فى برنامج من برامج اكتشاف المواهب، التى انتشرت مؤخراً، تقول: «سأرد على كل الانتقادات التى أثيرت حول مشاركتى فى البرنامج من خلال الحلقات الأولى، لأننى أملك خبرة طويلة فى مجال الغناء تؤهلنى لدخول فى لجنة تحكيم برنامج لاكتشاف المواهب، حيث درست أصول الغناء والموسيقى، كما أننى أجيد العزف على أكثر من آلة موسيقيّة، وخبرتى تمتد لأكثر من 15 عاماً فى مجال الغناء».
وحول دخولها عالم التمثيل تقول: «التمثيل فى الوقت الحالى غير موجود على خارطة أعمالى، وأشعر بأنّنى لن أتمكّن من إعطاء هذا المجال حقّه إذا دخلت فيه، وأفضّل أن أكون ناجحة فى مجال واحد على أن أفشل فى مجالين».

                        نانسى

نانسى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك