الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

إعلان "ديور" مستوحى من تعثر جينفر لورانس في الأوسكار

إعلان "ديور"

Jennifer Lawrence

 أطلق بيت ألازياء الفرنسي دار ديور حملته الدعائية في وقت سابق من الشهر الماضي من بطولة الممثلة جينفر لورانس التي ظهرت في أزياء من مجموعة  ديور للملابس الجاهزة لربيع 2013، التي صممها راف سيمونز بالإضافة إلى حقائب من ديور .

وبالرغم من تألق لورانس في هذه الحملة، قام أحد الساخرين  بتصميم إعلان جديد للدار مستوحى من تعثر جينفر لورانس في الأوسكار وهي مرتدية ثوباً من الدار نفسه، وبدا الإعلان مقنعاً جداً وجميلاً باللونين الأبيض والأسود.
تظهر لورانس في الصورة وهي تضع يدها على وجهها خجلاً من تعثرها على السلالم قبل تسلمها جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Silver Linings Playbook".
وما جعل هذه الصورة تشتهر على مواقع التواصل الإجتماعي ظهور لورانس كالأميرات في هذه اللقطة، كما تركز اللقطة على ثوب لورانس الأبيض الكبير والذي يظهر خصرها بشكل صغير.
Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك