الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

المبادرة الجنسية.. واجب من؟


ليس هناك واجب إذا تعلق الأمر باتخاذ المبادرة لممارسة المعاشرة الحميمة بين الزوج والزوجة؛ لأن ذلك ربما يأتي بشكل عفوي. ولا يحق للرجل أو المرأة إلقاء اللوم على أحدهما الآخر في موضوع المبادرة في المعاشرة الحميمة؛ لأن ذلك يوجد نوعاً من العناد والامتناع عن التنازل أو إظهار التواضع.
في استطلاع للرأي أجرته دراسة برازيلية، وتفاعل معه مشاركون من جنسيات مختلفة عبر الإنترنت.
يوجد 45 % من الرجال يمتنعون عن اتخاذ المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهم، وهو الأمر الذي وجدته نسبة 80 % من النساء غريباً.
قالت نسبة 30 % من النساء اللواتي شاركن في استطلاع الرأي: إن أزواجهن يتخذون المبادرة الجنسية فقط بعد مشاهدة أفلام ساخنة، وهو الأمر الذي يزعجهن كثيراً.
قالت نسبة 60 % من النساء اللواتي شاركن في استطلاع الرأي: إن اتخاذ الرجل للمبادرة الجنسية مع المرأة هو قديم جداً، بحيث إن الرجل كان ومازال يسعى إلى اتخاذ المبادرة الجنسية.
 نسبة 20 % من النساء قلن إن المفاهيم العصرية تغيرت، وليس هناك مانع من أن تتخذ المرأة المبادرة لممارسة الجنس مع زوجها.
أشارت نسبة 35 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي إلى أن امتناع الرجل عن اتخاذ المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة قد يكون دليلاً على ضعف رغبته الجنسية مع زوجته، وقد يعني هذا بالنسبة لكثيرات من النساء بمثابة الخطوة الأولى نحو ارتكابه الخيانة الزوجية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك