الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي غالاكسي إس 4.....تعرف على اهم ميزاته

سامسونغ تطلق هاتفها الذكي غالاكسي إس 4
 قدمت شركة "سامسونغ" يوم الأربعاء الماضي أمام الصحافة التقنية في العاصمة الفرنسية هاتفها الذكي الجديد  "غالاكسي إس 4"  الذي سيطرح في الأسواق يوم السبت في 27 أبريل/نيسان في فرنسا وأيضا في 155 دولة في العالم، وبلونين هما الأبيض والأسود، بهيكل من "البولي كربونيت".

يشبه "غالاكسي إس 4" في تصميمه سلفه "غالاكسي إس 3"  ويجب التحديق جيدا في الإطار الجانبي لاكتشاف الفرق فالجهاز أنحف بقليل 7.9 ميليمتر والشاشة هي أيضا أكبر بقليل وهي فائقة الوضوح، والجهاز يدعم  تكنولوجيا الجيل الرابع من شبكة الاتصالات اللاسلكية الخلوية LTE والمعروفة باسم G 4 كما أن الوزن أخف من وزن الـ "غالاكسي إس 3"  إذ يزن 130 غراما. أما نظام التشغيل فهو أندرويد 4.2.2 والمعروف باسم "جيللي بين". وقد زودت "سامسونغ" الهاتف الذكي "غالاكسي إس 4" بشاشة قياس 5 بوصة، من نوع Super AMOLED بدقة Full HD أي بدرجة عالية الوضوح "1080×1920" بكسل، وبكثافة تصل إلى 441 بكسل لكل إطار والشاشة مدعومة بطبقة من زجاج "غوريلا 3" المقاوم للصدمات والخدوش. وتدعم الشاشة اللمس مع قفازات، وهي تقنية مشابهة للتقنية المتوفرة في جهازي نوكيا Lumia 920  وLumia 520 والـ Huawei Ascend Mate . وركزت سامسونغ على ميزة Air Gesture/Air View  أي ميزة التفاعل مع شاشة اللمس عن بعد دون لمسها بوضع الإصبع مثلا على بعد مليمترات فوق الشاشة التي تتعرف إلى حركة الإصبع وأيضا التعرف على حركة اليد دون اللمس لإدارة التطبيقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك