الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

بالفيديو: تصوير كليب عمرو مصطفى يؤدي لوفاة ضابط و جندي

بالفيديو: تصوير كليب عمرو مصطفى يؤدي لوفاة ضابط و جندي

تداول النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي امس، الفيديو المؤلم لضابط ومساعده من فرقة الصاعقة المصرية، وهما يؤديان مناورة فوق الهرم بالنزول متدليين بحبل من طائرة، ثم سقوطهما ووفاتهما.
وبعد ذلك توالت المعلومات، فالضابط اسمه النقيب وائل المُر، ومساعده محمد زكريا، كانا يصوران مشهدا لكليب الملحن عمرو مصطفى! فوفقا للمصادر كان عمرو مصطفى قد اتفق مع الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على تصوير الكليب بمناسبة الاحتفال بأعياد سيناء بمنطقة الأهرامات السياحية، وكان من المقرر لأن ينزل الضابط ومساعده على قمة الهرم وهما يحملان علم مصر!
ووقعت الحادثة في أثناء سحب الطائرة للضابط ومساعده، حيث انقطع الحبل الذي كانا يمسكان به ما أدى لسقوطهما من ارتفاع شاهق ولقيا حتفهما في الحال. من ناحية أخرى، قال المتحدث العسكري إن النقيب ومساعده لقيا ربهما خلال أعمال التدريب والبحث والإنقاذ ضمن الأنشطة المعتادة التي تقوم بها القوات المسلحة بمناسبة أعياد تحرير سيناء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك