الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

إيقاف 3 ناشطات من منظمة "فيمينيزم أتاك" أمام وزارة المرأة

إيقاف 3 ناشطات من منظمة "فيمينيزم أتاك" أمام وزارة المرأة
أعلنت منطمة فيمينيزم أتاك اليوم الأحد 21 جويلية 2013 على صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أنّ ثلاث ناشطات من المنظمة تعرضن إلى الإيقاف من قبل أعوان الأمن على خلفيّة قيامهنّ بكتابة  شعار " تسقط وزارة حريم السلطان " على جدار وزارة شؤون المرأة والأسرة.


وقالت المنظمة في السياق ذاته إنّه تمّ إطلاق سراح الموقوفات الثلاث منذ قليل وذلك إثر حوالي الساعة من إيقافهنّ وهنّ سناء الشامخ وفلاديمير ليونوف ( عبير ) وإيناس زغدودي.
وأوضحت عبير إحدى ناشطات منظمة فيمينيزم أتاك الموقوفات  إنّهنّ تعرّضن  للتعنيف والشتم والإيقاف من قبل عدد من أعوان الأمن إثر كتابتهنّ لشعار " تسقط وزارة حريم السلطان " على جدار وزارة المرأة مشيرة إلى أنّهنّ سيقمن بتتبّع هؤلاء الأعوان وفق ما يقتضيه القانون.
ومن جانبها قالت المدونة لينا بن مهني التي رافقت ناشطات فيمينيزم أتاك الثلاث إلى المستشفى  إنّ إدارة المستشفى وأعوان الأمن قاموا بمنع جميع الحاضرين  من أخذ صور للموقوفات داخل المستشفى وخارجه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك