الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

فيديو... وزارة الداخلية - الوردية: مقتل إرهابي وإصابة ثاني والقبض على 04 آخرين

فيديو...الورديّة: القبض على 5 عناصر إرهابيّة ووفاة سادس خلال مواجهات مسلّحة
تمكنت الوحدات الأمنيّة في ساعة مبكّرة من صبيحة اليوم الأحد 4 أوت 2013 من إلقاء القبض على مجموعة إرهابيّة مسلّحة تتكوّن من 6 أنفار متحصّنة بأحد المنازل بالورديّة خلال مواجهات مسلّحة معها أسفرت عن مقتل أحد العناصر الإرهابيّة....
وقال شهود عيان  إنّ متساكني الورديّة استفاقوا صباح اليوم على صوت إطلاق نار متبادل  وتواجد أمنيّ مكثّف أمام أحد المنازل .
وقال مصدر أمني إنّه تمّ القبض على 5 عناصر إرهابيّة مسلّحة فيما توفيّ عنصر 6 خلال مواجهات مسلّحة.
هذا و قد أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها على صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أنه على إثر معلومات استعلاماتية وتبعا لعمليات أمنية سابقة، تمكنت فجر اليوم 4 أوت 2013 الوحدات  الأمنية المختصة من مداهمة منزل لعناصر إرهابية خطيرة بجهة الوردية.
وأوضحت الوزارة أنّه  تسنى بعد تبادل كثيف لإطلاق النار القضاء على أحد عناصر المجموعة وإصابة آخر وإيقاف البقية وعددهم 04 أنفار مشيرة إلى أنّ هذه المجموعة مرتبطة بقضايا أمنية سابقة، والأبحاث والعمليات متواصلة.


2 commentaires:

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك