الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

ضحايا عادل الدريدي يتجمّعون في انتظار محاكمته

عادل الدريدي

تقرّر احالة عادل الدريدي مدير شركة ''يسر للتنمية'' للتوظيف الاموال الذي تم ايقافه يوم السبت الماضي على قاضي التحقيق بالقطب القضائي اليوم الاثنين كما تقرر احالته لمواصلة استنطاقه امام فرقة الابحاث الاقتصادية ومقاومة الاجرام.
وتجمّع عدد من المواطنين المتضريرين من شركة ''يسر للتنمية'' امام المحكمة الابتدائية بالعاصمة اين سيمثل مديرها عادل الدريدي امام قاضي بتهمة التحيل ونهب الاموال من عشرات الالاف من المواطنين.
هذا و قد دعت جمعيّة السلم و النماء اليوم الإثنين 24 جانفي 2013 إلى اتخاذ إجراءات عاجلة في حق الشركات التي يُشتبه فيها على غرار شركات التشغيل الوهمية و ضمان إعادة كل الأموال إلى أصحابها في أقرب الآجال ومزيد التحري على الساحة المالية والاقتصادية ومراقبة كل الشركات.
كما دعت جمعيّة السلم والنماء نقابة الصحفيين إلى استنكار تورط عدد من الصحفيين في شركة يُسر للتنمية واتخاذ إجراءات في شأنهم على اعتبار أنّ هذا السلوك يُناقض الميثاق المهني للصحفي والمبادئ التي قام عليها.

مقالات ذات صلة:

1 commentaire:

  1. Anonyme12/24/2013

    نظارة شمس و كمان تسجيل فيديو.ما فيش
    احسن من كدة. توجد موديلات مختلفة

    My homepage; تسوق هنا

    RépondreSupprimer

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك