الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

هيفاء وهبي

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي فنانة لبنانية من مواليد 10 مارس 1976، ولدت لأسرة مسلمة من الجنوب اللبناني. وتزوجت عام 2009 من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا أنها انفصلت عنه في نوفمبر 2012، وأكد طليقها أن سبب الطلاق هو المشاهد المحذوفة من فلم دكان شحاتة.

قامت بالعمل كموديل فيديو كليب في أغنية جورج وسوف ارضى بالنصيب، والذي كان أول ظهور لها
أثارت أغنيتها "بوس الواوا" جدلا واسعا حيث انها كانت اغنية استعراضية اغرائية ونالت شهرة كبيرة حتى أنها ظهرت في فيلم مرجان أحمد مرجان من بطولة عادل إمام حيث قلدتها الفنانة ميرفت أمين في مشهد كوميدي.
شاركت مغني الراب الأمريكي الشهير فيفتي سينت في إحياء حفلة سنة 2006 في بيروت. شاركت في "برنامج الوادي" سنة 2005 على قناة LBC الذي يعتمد على نمط تلفزيون الواقع، وقدمت من خلاله عدد من الاستعراضات الغنائية والأغاني الخاصة بأجواء البرنامج.
نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضيه و قد قامت بإحياء حفل في سلطنة عمان مسقط حضره 200000 شخص خصيصا لرؤيتها.
أحيت عدة حفلات في تونس والجزائر والمغرب، كما أنها أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وسوريا والكويت والبحرين وقطر. 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك