الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

تعرف على المدينة المخصصة فقط للدعارة


يبدوا أن تجارة البغااء تحصد من المكاسب الكثير، الامر الذي دفع رجال الاعمال الهولنديين الي انشاء منافس جدي لحي الأضواء الحمراء المشهور عالميا في أمستردام. وسيقام هذا المنافس بالقرب من عاصمة هولندا في مدينة هوفدورب. حيث أعطت السلطات المحلية الموافقة على بناء مركز جنسي ضخم بعنوان City4Love.

ووفقا لما أوردته نقلت مجلة “Die Presse” الأسترالية، من أن «مدينة للعشق» هو الاسم الرسمي لأكبر بيت للدعارة في العالم، ليس له مثيل لذلك سيكون “شبها للاس فيجاس الأمريكية، ولكن يركز على الجنس فقط.
تقول المجلة: أنه يجب أن تشبع أنواع “المسليات” المقدمة جميع الرغبات. بالإضافة إلى إنشاء كمية كبيرة من محلات الجنس التجارية، والحانات وبارات التعارف بما فيها لمثليي الجنس، إضافة إلى نوادي الجنس الجماعي ومسارح الإثارة.
ويفكر المليونير رينوس بويزينبيرج، والذي سيبنى المركز بأمواله، بإنشاء “جامعة للإثارة” بهدف إقامة الدروس التعليمية والتنويرية للشباب في مجال الجنس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك