الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

فيديو...حيوان الماموث يعود من جديد بعد 15 ألف سنة

حيوان الماموث يعود من جديد بعد 15 ألف سنة

عثر علماء روس في رحلة علمية استكشافيه قاموا بها في المحيط الشمالي، على بقايا حية من حيوان الماموث، ويعتبر هذا الاكتشاف الأول من نوعه، إذ إن أغلب الاكتشافات السابقة كانت ميتة الخلايا.
واكتشفت البعثة العلمية الروسية حيوان الماموث المنتمي لفصيلة الفيلة الضخمة والمنقرض منذ آلاف السنين في جزيرة نائية في المحيط المتجمد الشمالي ما يفتح للعلماء فرص استنساخ الحيوان الضخم.
وأنثى الماموث التي اكتشفها العلماء ماتت قبل خمسة عشر ألف عام لتصبح محنطة تحت الجليد، إلا أن العلماء وجدوا تكتلات دموية وأنسجة عضلية ما زالت حية بعد تلك السنوات.
وبعد الاكتشاف الجديد من نوعه حسب ما وصفه العلماء، تم الاحتفاظ بعينه الدم السائلة في متحف الماموث وبقايا الجثة تم نقلها إلى مكان سري ليتم دراسة ما تبقى منها على أمل استنساخ أول ماموث.

3

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك