الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

مذكرة توقيف في حق فاضل شاكر و الشيخ الأسير

مذكرة توقيف في حق فاضل شاكر و الشيخ الأسير

سيطر الجيش اللبناني على مجمع رجل الدين السلفي أحمد الأسير، بعد معارك قاسية سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى واضطرابات أمنية أغلقت مدينة صيدا، كبرى مدن جنوبي البلاد، كما كادت أن تمتد إلى مناطق أخرى، دون أن يتضح مصير الأسير وأبرز أنصاره، وبينهم المغني السابق فضل شاكر، بعد صدور مذكرات توقيف بحقهما.

وأعلن الجيش اللبناني سيطرته الكاملة على المجمع الذي كان يتحصن فيه الأسير وأنصاره بمسجد "بلال بن رباح" بمنطقة "عبرا" في المدينة، غير أن مصير الأسير لم يتضح، ولم يصار إلى إصدار بيان اعتقاله رغم صدور مذكرات بحث وتحر بحقه وحق المغني التائب، فضل شاكر، الذي قتل شقيقه في المواجهات.
وأصدر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية في لبنان بلاغات بحث وتحر في حق الأسير و123 شخصا، بينهم شقيقه، وفضل شاكر إضافة الى باقي افراد مجموعته الذين يتم البحث عن أسمائهم وطلب ملاحقتهم وتوقيفهم وسوقهم مخفورين الى دائرته.
كما أشارت وكالة الأنباء اللبنانية إلى مقتل شقيق فضل شاكر، وهو أحد المسؤولين العسكريين لجماعة الأسير ويدعى "ابو عبد شمندور" خلال المواجهات التي جرت مع الجيش اللبناني في منطقة عبرا، بعد السيطرة على المنازل والمراكز التي كان يشغلها ومصادرة كميات من الأسلحة والأعتدة.

شاهد ايضا


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك