الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

عالم ياباني يطالب النساء بأن يلدن «طعام البشرية» لحل الأزمة العالمية

عالم ياباني يطالب النساء بأن يلدن «طعام البشرية» لحل الأزمة العالمية
لم يجد العالم الياباني «آي هاسيجاوا» حلاً لنقص المواد الغذائية الذي تعاني منه البشرية رويداً رويداً مع الزيادة السكانية الهائلة سوى في أن تلد النساء مختلف أنواع الكائنات الصالحة للأكل وكذلك التي أوشكت على الانقراض من أجل التوازن البيئي، حسبما ذكر موقع «odditycentral» الإلكتروني.

وقال «هاسيجاوا» إنه يتصور إمكانية أن يلد البشر يوما ما طعامهم، ليلبوا كل احتياجاتهم الغذائية، وأن النضال البشري من أجل تربية طفل يستحق أن يضاف إليه نضال من أجل الغذاء الذي أوشك على الانتهاء.
وقد أعجبت الفكرة مصممة برامج كمبيوتر يابانية، واتصلت بالعالم الياباني لبحث إمكانية تنفيذ تلك الفكرة، خاصة وهي تحلم بولادة سمكة قرش.
وقال «هاسيجاوا»: «يمكن أن نستخدم الرحم مثل حوض للماء أو حاضنة، لكن هناك مشاكل محتملة في التوافق بين المشيمة البشرية وسمك القرش، لكن ليس هناك حاجة لتعديل الحمض النووي البشري، المشكلة الحقيقية في وجهة نظري هي رغبة المرأة  في أن تحمل جنينا لحيوان في رحمها».
وأعربت مصممة البرامج التي قررت المشاركة في البحث ورفضت ذكر اسمها، عن رغبتها في الحمل بسمكة قرش: «القروش مهددة بالانقراض، كما أنني أفضل لحومها في الطعام، إنها لذيذة للغاية».

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك