الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

فيديو و صور...إيمان الشريف: حملة اعلامية كبيرة لألبوم "مولى الشاش"

إيمان الشريف

إنتظم البارحة حفل توقيع ألبوم مولى الشاش للنجمة التونسية إيمان الشريف في فندق النوفوتال بتونس العاصمة.. حفل حضرته كل وسائل الإعلام التونسية بأنواعها و ثلة هامة من الفنانين الذين حرصوا على مشاركة إيمان فرحة إصدار ألبومها:
 إنطلق الحفل على الساعة السادسة و نصف لتطل إيمان على ضيوفها على الساعة السابعة بأغنية مولى الشاش لتقدم بعدها أغنية اليليل الليل فأغنية حبك ليا وحدي و أغنية السواك الحار و أغنية صاحب خويا لتختم بأغنية يراه يموت بمصاحبة فرقة المايسترو احمد الشايبي. النجمة الشابة لم تستطع كف دموعها عند تحيتها لضيوفها في بداية الحفل و شكرهم على الحضور و علّلت دموعها بالفرحة التي تعيشها بهذه المناسبة خاصة بعد العراقيل و المصاعب التي عرفها إنجاز الألبوم. إيمان كانت مثل الفراشة أثناء الحفل تغني و ترقص و تمازح ضيوفها من الإعلاميين على غرار نزار الشعري و هادي زعيم و هالة الذوادي و عبد الجليل السمراني و ريم قيدوز و نادية بروطة.. و الفنانين على غرار الأمين النهدي و غازي العيادي و بلغيث الصيادي و رياض النهدي و عماد عزيز و أنيس الخماسي و حاتم الغيزاني و العربي المازني و إبراهيم اللطيف و رؤوف بن عمر و سامي الزغلامي و سمير شعير و و أنيس فليس.. و بنفس المناسبة إحتفلت إيمان بعيد ميلادها و بالمناسبة قدم لها الإعلامي و الرئيس المدير العام لمجلة تونيفيزيون نزار الشعري كوفر ألبوم مولى الشاش في شكل ضخم قام الحضور بالتوقيع عليه عند المغادرة.. في آخر الحفل لم تنسى إيمان الشريف أن تقدم و تشكر كل من شارك في تنفيذ الألبوم و كل جولة الدعاية التي وازت صدوره و خاصة شركة فوني و شركة ستار فويس و مجلة تونيفيزيون.  
إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف

إيمان الشريف
ألبوم "مولى الشاش"


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك