الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

حوصلة لمتفرقات اليوم 13 جويلية 2013 من كل الجهات التونسية

حوصلة لمتفرقات اليوم 13 جويلية 2013 من كل الجهات التونسية

حوصلة لأهم الأحداث و المستجدات علي الساحة التونسية من كل الجهاة 
أهم المتفرقات و أخبار الولايات التونسية من الشمال الي الجنوب



منزل بورقيبة 
 تم ليلة أمس الجمعة فى منزل بورقيبة ايقاف نحو 35 شخصا ممن شاركوا فى الاحتجاجات التى تتواصل منذ ثلاثة أيام فى هذه المدينة والتى اندلعت على خلفية قرار وضع حد لنشاط مؤسسات الجلد للمجمع الايطالى جال قروب وعلم مراسل وات بالجهة من مصادر أمنية أن الموقوفين " تورطوا فى أعمال شغب بعد أن اندسوا فى صفوف المحتجين وجلهم من غير المنتمين الى مجمع جال قروب  بحسب تأكيد هذه المصادر.
سليانــة
 هــدد عدد من المعطلين عن العمل فى قعفور من ولايـة سليانــة بالدخول فى اضراب جوع بدايــة من يوم الثلاثاء القادم احتجاجا على التعيينات الاخيرة فى قطاع السكك الحديديــة .
مدنين
-احباط عملية تهريب 22 طنا من الطماطم كانت على متن شاحنتين متجهتين نحو القطر الليبى وفق مصدر مسؤول من الديوانة
وحسب نفس المصدر فانه تم الاحتفاظ باربعة اشخاص لاستظهارهم بوثائق لتصاريح تصدير مزورة وحجز البضاعة المهربة.
-وجه أكثر من 35 حزب وعدد من مكونات المجتمع المدني في ولاية مدنين عريضة لرئيس الحكومة علي العريض بسبب تعطل إنجاز مشاريع الاستثمار الخاص في الولاية.
تطاوين
 دخل يوم أمس أكثر من 10 عمال فى حقل النفط بواد زار التابع لولايــة تطاوين فى اضراب جوع بسبب عدم استجابــة الاطراف المعنيــة لمطالبهم المهنيــة  وتتمثل هذه المطالب فى تحسين الاجر نظرا لظروف الاجتماعيــة مشددا على ان الاضراب جاء على اثر تنفيذ الكثير من الوقفات الاحتجاجيــة .


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك