الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

قرار محكمة الإستئناف..ستة أشهر سجن لولد الـ15 مع إيقاف التنفيذ

قرار محكمة الإستئناف..ستة أشهر سجن لولد الـ15 مع إيقاف التنفيذ

قرّرت الدائرة الجناحيّة بمحكمة الاستئناف بتونس منذ قليل تأييد القرار الابتدائي الصادر في حقّ مغني الراب علاء اليعقوبي المعروف بولد الـ 15 ، وتعديله في اتجاه الإسعاف وذلك بالقضاء بسجنه مدّة 6 أشهر مع تأجيل التنفيذ.
ومن المنتظر أن يتمّ إطلاق سراح مغنّي الراب علاء اليعقوبي اليوم الثلاثاء 2 جويلية 2013  من سجنه بالمرناقيّة على إثر صدور هذا القرار. 
وقال غازي مرابط محامي ولد الـ 15  إنّ جلسة اليوم شهدت حضورا مكثّفا للمستندين لولد الكانز من أعضاء لجنة المساندة ومغنيّ الراب في تونس إلى جانب عدد من ممثلي الأحياء الشعبيّة.
كما نفى في السياق ذاته تصريحات رئيس الحكومة علي لعريّض بشأن محاكمة ولد الـ 15 من أجل التحريض على القتل والدعوة للكراهيّة والحرق  مشيرا إلى أنّ تصريحات لعريّض تنمّ عن عدم اطّلاعه على ملفّ القضيّة وفق قوله.
يذكر أنّ محكمة الاستئناف يتونس قررت يوم الثلاثاء الماضي إرجاء التصريح بالحكم في قضيّة ولد الـ 15 إلى يوم 2 جويلية الجاري ورفضت مطلب الإفراج عنه بعد إدانته من قبل المحكمة الابتدائيّة ببن عروس يوم الخميس 13 جوان الماضي بتهمة إهانة أعوان الأمن في أغنية " البوليسيّة  كلاب " والحكم عليه بالسجن سنتين كاملتين مع النفاذ.
فيديو كليب: البولسية كلاب


ردود فعل: البولسية بقر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك