الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

صينية تموت صعقا بآيفون 5

صينية تموت صعقا بآيفون 5
أعلنت شركة أبل الأميركية، الاثنين، عن فتح تحقيق داخلي بعد أن لقيت سيدة صينية مصرعها صعقا بالكهرباء أثناء استخدام هاتفها الآيفون 5 وهو متصل بجهاز الشحن.
واتخذت أبل هذه الخطوة بعد أن نقلت وكالة شينخوا للأنباء عن مصدر في الشرطة الصينية تفاصيل هذا الحادث الذي أودى بحياة ما أيلون البالغة من العمر 23 عاما.

وسارعت الشركة الأميركية إلى إبداء تعاطفها مع عائلة الضحية، مؤكدة على أنها ستتعاون مع الجهات المختصة لكشف ملابسات هذه "الحادثة المأساوية".
وكانت شقيقة الضحية قد أوردت خبر مقتل "ما" على موقع صيني للتواصل الاجتماعي، وحثت مستخدمي جهاز "آيفون" على الانتباه لتفادي وقوعهم ضحية لحوادث مماثلة.
يشار إلى أن أبل قدمت في أبريل الماضي اعتذارها للمستهلكين الصينيين بعد تعرضها لحملة من الانتقادات من وسائل الإعلام في الصين تتهم الشركة بالتمييز تجاه مستخدمي منتجاتها في السوق الصينية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك