الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

سيتكوم "نسيبتي العزيزة" يطيح بقناة التونسية

سيتكوم  "نسيبتي العزيزة" يطيح بقناة التونسية
تصدّرت قناة "نسمة تي في"  نتائج استطلاع للرأي قامت به مؤسّسة سيقما كونساي خلال أوّل أيّام شهر رمضان وحازت على أعلى نسب مشاهدة وذلك بنسبة 62.2 % وكان فيها النصيب الأكبر من المشاهدة لسيتكوم " نسيبتي العزيزة " بنسبة 38.5 %.

وحازت قناتي التونسيّة والحوار التونسيّ على المرتبة الثانية في نسب المشاهدة بـ 42 % من نسب المشاهدة  وذلك بفضل مسلسل الأيّام الذي حاز على 20.3 % من نسب المشاهدة والكاميرا الخفيّة " الزلزال " بنسبة 19.7 %، فيما آلت المرتبة الثالثة للقناة الوطنيّة الأولى بنسبة 26.9 % بينما اكتفت قناة حنّبعل بالمرتبة الرابعة بنسبة 18.2 % ولم تتحصّل القناة الوطنيّة الثانية سوى على 3.2 % من نسب المشاهدة.
أمّا بالنسبة للقنوات التلفزيّة حديثة العهد فقد تراوحت فيها نسب المشاهدة بين 1.2 % و0.3 % على غرار قناة الجنوبيّة تي في وقناتي تونسنا تي في  والمتوسّط وقناة الزيتونة. 

مقالات ذات صلة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك