الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

القصرين: موكب تأبين لشهداء جبل الشعانبي

القصرين: موكب تأبين لشهداء جبل الشعانبي
يتمّ الاستعداد حاليّا لنقل جثمان الجندود الثمانية، الذين استشهدوا مساء أمس بجبل الشعانبي، من المستشفى الجهوي بالقصرين إلى الثكنة العسكرية بالقصرين أين سيتمّ تأبينهم في موكب بإشراف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني وقائد أركان جيش البر....

ومن جانبه انتقد والد الشهيد مروان المسي في تصريح لمراسلة موزاييك في القصرين ما اعتبره بطء وزارة الدفاع في إبلاغ العائلة بخبر استشهاد ابنها.
و تمّ تجنيد 8 سيارات عسكريّة لنقل جثمان الشهداء الثمانية إلى الثكنة العسكريّة بالقصرين فيما تقول بعض المصادر المطّلعة إنّ وفدا حكوميّا في طريقه إلى القصرين لحضور موكب التأبين.
وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام إثر استشهاد 8 من الرجال البواسل لقوات الجيش الوطني كانوا تعرضوا مساء أمس إلى كمين من قبل مسلحين إرهابيين بمحمية جبل الشعانبي. 
يذكر أنّ الجنود الثمانية كانوا استشهدوا رميا بالرصاص بمحمية جبل الشعانبي، وهم على التوالي : 
نزار مكشر 
ياسين هيشري 
ماهر عمار 
طارق عثماني 
مروان المسّي 
ماهر القاسمى 
هادى مسعدي 
لطفى عوانى 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك