الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

عودة الموقع الرسمي للتجمع الدستوري الى العمل ...هل عاد التجمّع المنحلّ من جديد؟

عودة الموقع الرسمي للتجمع الدستوري الى العمل
موقع جديد على الانترنيت اسمه rcd.tn  يبشّر بعودة التجمع الدستوري الديمقراطي المنحلّ سيعود إلى الحياة السياسيّة بدعم من حامد القروي الوزير الأوّل في عهد بن علي وبخروج محمد الغرياني الأمين العام لحزب التجمّع

والغريب في الامر ان اسم النطاق اي “Nom du domaine” ينتهي بالتعريف “تي آن” اي ” TN” وهو نطاق لا يتم منحه مباشرة من المستضفين اي “hébergeur”  بل يخضع للتثبت والتفعيل من الوكالة التونسية للانترنت “ATI” وهي وكالة حكومية.
(يتمتع المنظمات والأفراد من الجنسية التونسية أوالمقيمين بشكل قانوني في تونس أو الشركات الأجنبية التي لها علامة تجارية معترف بها في تونس بالحق في تسجيل أسماء النطاقات تحت .TN)
رسالة الموقع
لقد عدنا ... لقد عدنا ... لقد أنصفتنا العدالة واثبتت بطلان الإتهامات ضد قيادتنا ... نهنّأ السيد حامد القروي والسيد محمد غرياني بالبراء وندعو إلى حل  التاسيسي  الفاشل. 
إن نداء تونس وطننا الحبيب وغيرتنا على مكتسباتنا منذ الإستقلال ... لا للإقصاء وتحيا الحرية والعدالة الإجتماعية معا من أجل تونس. 
نداء لكل الأحزاب الدستورية للوحدة من أجل تونس 

معا من اجل تونس معا بالحب و الوفاء بالبذل والعطاء بالروح والدماء نمضي بها الى الامام دائما معا. 

إن رسالة التجمع الدستوري الديمقراطي تتميز عن رسالة سائر الأحزاب الحاكمة بحكم تاريخه  ودوره وموقعه، فهو مسؤول عن مباشرة الحكم  والنهوض بأعبائه وهو مسؤول عن المحافظة على  هذه الرسالة وتعزيزها، ولكنه في ذات الوقت مدرسة مزدوجة الوظيفة يؤطر منخرطيه سياسيا ويساعدهم على آداء دورهم الاجتماعي في معناه الواسع.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤطر المجتمع ككل ويرسم النهج الذي ينبغي أن يتبعه الجميع  في تحقيق مطامح الشعب ومصلحة الوطن في كل  المجالات، فهو رائد تكريس الديمقراطية في صلبه  وخارجه، وهو الذي تعامل بمسؤولية وجد مع  التعددية الحزبية محافظا على دوره الريادي وعلى  تماسكه وقوته، وهو بذلك قد وفق بين المسؤولية  التي تقتضيها إدارة الشؤون العامة وبين دوره كأحد  مكونات المجتمع المدني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك