الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

مسيرات تضامنية مع الجيش بعدد من الجهات

جابت عدد من المسيرات مساء أمس الإثنين 29 جويلية 2013 وتواصلت إلى ساعة متأخرة من هذه الليلة عددا من جهات البلاد  للتضامن مع الجيش الوطني بعد إستشهاد ثمانية عسكرين في كمين استهدفهم بمحمية جبال الشعانبي من ولاية القصرين.....


ففي صفاقس نفذ انصار "جبهة الانقاذ الوطني" مسيرة تضامنا مع الجيش الوطني رافعين شعارات مطالبة بحل المجلس التاسيسي وحل الحكومة المؤقتة  . 

أما في سيدي بوزيد فقد نفذ عدد من الاهالي وقفة احتجاجية للتعبير عن تضامنهم مع قوات الجيش الوطني والدعوة الى وضع حد للارهاب.  وحمّل عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي بالجهة لزهر الغربي الحكومة المسؤولية الاخلاقية والسياسية لاستشهاد 8 عناصر من الجيش الوطني في محمية الشعانبي. 


وفي مدينة جندوبة  نفذ  انصار الجبهة الشعبية وانصار التيار الشعبي وقفة احتجاجية امام مقر الولاية، فيما جابت مسيرة لعدد من اهالي الجهة  شوارع المدينة  رافعين شعارات مناهضة للحكومة الحالية. 

أما الكاف فقد شهدت خروج مسيرة سلمية لانصار الجبهة الشعبية  احتجاجا على كلمة رئيس الحكومة المؤقتة واعتبروا أن خطابه كان استفزازيا. كما ندد المتظاهرون بحادثة جبل الشعانبي. 
و كذالك مدينة سوسة شهدت خروج مسيرة للتعبير عن تضامنهم مع قوات الجيش الوطني والدعوة الى وضع حد للارهاب رافعين شعارات مطالبة بحل المجلس التاسيسي وحل الحكومة المؤقتة  . 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك