الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

كاس الاتحاد الافريقي و رابطة الابطال: نتائج و ترتيب الفرق التونسية

 كاس الاتحاد الافريقي  و  رابطة الابطال: نتائج الفرق التونسية
كأس رابطة الابطال الافريقية:هزيمة قاسية للترجي امام ليبولو
انتهت  مباراة الترجي الرياضي التونسي ومضيفه ريكيرياتيفو ليبولو الانغولي لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثانية من كأس رابطة الابطال الافريقية بأنتصار الفريق الانغولي 1-0 سجل في الدقيقة 90+5 .

وستلعب المباراة الثانية من نفس الجولة يوم السبت القادم 27 جويلية من الشهر الجاري بين فريق القطن الكاميروني وفريق سوي سبور الافواري.

كاس الاتحاد الافريقي :  النادي الصفاقسي يفوز على النجم الساحلي
فاز النادي الصفاقسي ليلة الاحد 21 جويلية  على النجم الساحلي بهدف لصفر في ملعب طيب مهيري لحساب الجولة الاولى من دوري المجموعات من كاس الاتحاد الافريقي . وسجل هدف انتصارالنادي الصفاقسي  ادريسا كويتاي  في الدقيقة 18.

كاس الكاف: النادي البنزرتي يعود بتعادل ثمين من المغرب
تمكن النادي البنزرتي من العودة بنتيجة ايجابية من المغرب بعد تعادله  ضد فتح الرباط المغربي بنتيجة 1-1 في اطار الجولة الاولى من دوري المجموعات لكاس الكاف و افتتح ادم الرجايبي التسجيل للنادي البنزرتي  في الدق 73 قبل ان ينجح فضال في تعديل النتيجة للفتح الرباطي في الدق 83 للتذكير ان المباراة الاولى في هاته المجموعة بين وفاق سطيف الجزايري و تي  بي مازمبي الكونغولي انتهت ايضا بالتعادل الايجابي 1-1

الترتيب
كاس الاتحاد الافريقي
سان جورج الأثيوبي 03 نقاط
النادي الصفاقسي 03 نقاط
النجم الساحلي 00 نقاط
الملعب المالي 00 نقاط
كأس رابطة الابطال الافريقية
النادي البنزرتي 01 نقطة
الفتح الرباطي 01 نقطة
وفاق سطيف 01 نقطة
مازمبي 01 نقطة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك