الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

فيديو... إنقطاع الكهرباء عند لقاء فرنسوا هولاند بمنصف المرزوقي: شاهد ردة فعله

فيديو... إنقطاع الكهرباء عند لقاء فرنسوا هولاند بمنصف المرزوقي: شاهد ردة فعله
كل ظهور للرئيس التونسي المِؤقت منصف المرزوقي داخل او خارج البلاد الا و تقع "غريبة" هذا بلغة الشعب التونسي. فاليوم و خلال إنتهائه من إلقاء كلمته  بمقرمنظمة الأعراف , دعى منصف المرزوقي نضيره الفرنسي ,الذي يقوم بزيارة الي تونس في يومها الثاني و الأخير, الي الصعود الي المنصة لإلقاء كلمته و بوصول فرنسوا هولاند الي المنصة تفاجئ الرئيس و الحظور بإنقطاع التيار الكهربائي. فماكان من هولاند الا النتظار للحظات وسط هجيج من الحاضرين ثم العود الي مقعده و مواصلة الإنتظار و السيد المروزقي كعادته يبحث بنظره في أرجاء القاعة.

 بتقدم مدة الإنتظار صعدت السيدة وداد بوشماوي رئيسة منظمة الأعراف في محاولة  لحل المشكل. لكن دون جدوى الى أن أصلح العطب.
الرئيس الفرنسي إستغل خفة دمه لتخفيف من حدة الحادثة التقنية و لكن اللقاء كان مباشرا و هوى ماحدى بالبعض الى القول بأن مثل هذه الحوادث تعطي لتونس صورة سيئة في الخارج و هذا لم يمنع من مواصلة اللقاء الذي كان الهدف منه تباحث الوضع الإقتصادي التونسي و الفرنسي و النظر في سبل تحسينه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك