الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

سيدي بوزيد: تواصل الاحتجاجات والتنسيقية الجهوية للانقاذ تقرر منع المسؤولين من الدخول إلى الولاية بداية من يوم الإثنين

سيدي بوزيد: تواصل الاحتجاجات والتنسيقية الجهوية للانقاذ تقرر منع المسؤولين من الدخول إلى الولاية بداية من يوم الإثنين
تواصلت الاحتجاجات بمدينة سيدى بوزيد طيلة الليلة الفاصلة بين السبت والاحد و هذه الليلة حيث تجمع عدد كبير من الاهالى امام مقر الاتحاد الجهوى للشغل وساحة البوعزيزى مطالبين باسقاط النظام وحل المجلس الوطنى التأسيسى.....


كما شهدت مدينة سيدى بوزيد مواجهات بين عدد من الشبان قاموا باحراق الاطارات المطاطية واغلاق الطرقات والانهج ورجال الامن الذين اضطروا الى اطلاق الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطى بعد ان تم رميهم بالحجارة.

وتم بمقر الاتحاد الجهوى للشغل بسيدى بوزيد الانتهاء من ضبط قائمة اسمية للجنة التسييرية "التنسيقية الجهوية للانقاذ" التى ستتولى تسيير عمل المجلس الجهوى وشارك فيها ممثلون عن الاتحاد الجهوى للشغل واتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وعن عمادتى الاطباء والمحامين.

ويذكر ان والى سيدى بوزيد عمارة التليجانى كان اكد فى تصريح له، ان مختلف السلطات الجهوية بولاية سيدى بوزيد تواصل اداء مهامها فى تنسيق كلى مع السلط الإدارية والأمنية المركزية كما أبدى استغرابه من الدعوات الى تنصيب تنسيقيات جهوية ومحلية فى تجاهل تام لسلط ومؤسسات الدولة القائمة.

وكرد فعل على تصريح الوالي قرر اعضاء التنسيقية الجهوية للإنقاذ منع المسؤولين من دخول مقر الولاية بداية من الغد الإثنين 29 جويلية 2013 .

مقالات ذات صلة 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك