الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

بيان تنظيم أنصار الشريعة حول تورطه في إغتيال محمد براهمي

بيان تنظيم أنصار الشريعة حول تورطه في إغتيال محمد براهمي
أعلن تنظيم أنصار الشريعة اليوم السبت 27 جويلية 2013 في بيان على صفحته الرسمية على الفايسبوك أن لا علاقة له  بإغتيال المعارض السياسي محمد براهمي....


وعبر البيان عن رفض التنظيم كل محاولة للزج بإسمه في قضية اغتيال النائب محمد براهمي سواء من طرف جهات رسمية أو إعلامية مأجورة، حسب نص البيان. 

وأكد التنظيم أن هذا الإغتيال "ينصب في إطار محاولات معروفة هدفها الزج بالبلاد في فوضى لا يستفيد منها إلا المتورطون من أزلام النظام السابق و أذيال الصهاينة و الصليبيين في البلاد" 

 وجاء في البيان أن أنصار الشريعة بتونس "تعتقد أن ما يحدث هو حلقة جديدة من حلقات التشويه للتيار السلفي الجهادي عموما و لطليعته أنصار الشريعة خصوصا بهدف إزاحتها من الساحة بعدما اكتسحت بالدعوة البلاد فدخلت قلوب العباد". 

واعتبر البيان  أن "الحل الوحيد للخروج بالبلاد من كل أزمة هو تجديد الميثاق مع الله عز و جل بإقامة شريعته كما يحبها و يرضاها وإنه لن يقوم لأي دولة أساس إلا بتحكيم كتاب الله و سنة رسول الله صلى الله عليه وسلّم". 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك