الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

عائلة البراهمي : الداخلية لم تأتي بجديد فقط تهدأ غضب الشارع ونوّاب الترويكا غير مرحب بهم

عائلة البراهمي : الداخلية  لم تأتي بجديد فقط تهدأ غضب الشارع  ونوّاب الترويكا غير مرحب بهم
أكّد المتحدث باسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي خلال مؤتمر صحفي للتيار الشعبي في منزل الفقيد محمد البراهمي أنّ الأهم بالنسبة إليهم هو الكشف عن الجهة السياسية المتورطة في اغتيال الفقيد وليس مجرد أسماء قد تكون مأجورة حسب تعبيره....
من جهتها عبّرت عائلة الفقيد أنّ العزاء الوحيد لهم هو الكشف عن المتورّطين الحقيقييّن في عمليّة الاغتيال، واعتبرت زوجته تصريحات وزارة الداخليّة فقاعات اعلاميّة تهدف الى تهدئت غضب الشارع التونسي و تستر على فشل حكومة النهضة و وزارة الداخلية في حماية المواطن و حماية أمن البلاد التونسية حسب قولها.
كما حمّل مراد العمدوني عن التيار الشعبي حركة النهضة والترويكا مسؤولية ما يحدث من عنف واغتيالات في تونس متعهّدا باسقاط الحكومة.

يشار أيضا الى ان عدنان البراهمي ابن الفقيد محمد البراهمي قال اليوم الجمعة 26 جويلية 2013  ان جثمان والده سيغادر مقر اقامته على الساعة التاسعة او العاشرة من صباح يوم غد السبت في اتجاه مقبرة الجلاز مرورا بشارع محمد الخامس بالعاصمة، مؤكّدا رفضه لحضور الرئاسات الثلاث ونواب كتل الترويكا بالمجلس التأسيسي لمراسم الدفن. كما دعا عدنان البراهمي عددا من الاطراف السياسية الى عدم  حضور جنازة والده و من بينهم  أعضاء حزب نداء تونس واصفا الحزب بالوجه الجديد للتجمع الدستورى الديمقراطى.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك