الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

البرنس يعلن الحرب على روابط حماية الثورة و ينتظر دعم شباب الثورة الحقيقي

البرنس يعلن الحرب على روابط حماية الثورة و ينتظر دعم شباب الثورة الحقيقي
مروان  المستيري شهر "البرنس" إسم بات يتردد بكثرة في مدينة صفاقس. هو من "فتوات" المدينة الذين ذاع صيتهم مؤخرا بعد إعلان تحديه لروابط حماية الثورة من خلال تكوين "رابطة حماية الوطن والمواطن" وإصراره على منع نشاطاتها في صفاقس.

وفي حوار إذاعي و أخر تلفزي قال إنه ضاق ذرعا من تصرفات روابط حماية الثورة واعتداءتها على المواطنين فقرر بمعية اصدقائه الذين شاركهم سابقا زنزانات السجن أن يتصدى لهذه الروابط وايقاف تجاوزاتهم، مضيفا أنه يرغب في استئصالهم من المجتمع. 

وأوضح البرنس أنه قرر مع اصدقائه أن يشكلوا رابطة حماية الوطن والمواطن لتحقيق هدف وحيد وهو أن تكون تونس في راحة. 

ووصف مروان روابط حماية الثورة بـ "الميليشيا" وبـ "المافيا"  واعتبر  أن ما تأتيه هذه الأخيرة لا يمكن السكوت عنه مؤكدا أنه لا يوجد طرف سياسي وراءهم وأن ما يجمعه مع اصدقائه هو طاعة الله وحب تونس.   

 قرار البرنس بمواجهة روابط حماية الثورة بدأ بعد أن تهجمت رابطة حماية الثورة على مقهى على ملك صديقه بحجة فتح المقهى في شهر رمضان حسب ما صرح به، فكان أن بعث بتهديد للرابطة قبل أن يعلن عن نيته مواجهتها. 

وأكد مروان أنه إلى حد الآن لم تتدخل قوات الأمن ضد نشاطهم، مبديا امتنانه لهذا، ومناشدا وزير الدخلية لطفي بن جدو أن يرخص لنشاط الرابطة التي كونها. وصرح قائلا "إن كانت النهضة هي من اعطتهم الرخصة، في إشارة لروابط حماية الثورة،  فنحن نطلبها من وزارة الداخلية" متهما هذه الروابط بأنها تعمل تحت امرة حركة النهضة. 

وإتهم البرنس النهضة بأنها تريد الإستئثار بالمشهد السياسي، داعيا ايها بأن تخجل من نفسها.
إستضافة مروان المستيري في برنامج لاباس على قناة التونسية



إستضافة مروان المستيري في برنامج ميدي شو على إذاعة موزاييك


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك