الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

الأمن الجزائري يقضي على 3 إرهابيين على الحدود مع تونس و يعلن حالة استنفار قصوى

الأمن الجزائري يقضي على 3 إرهابيين على الحدود مع تونس و يعلن حالة استنفار قصوى
أعلنت المصالح الأمنية الجزائرية منذ أمس الخميس حالة استنفار قصوى على مستوى المناطق الشرقية للبلاد المحاذية للحدود مع تونس وذلك بعد الاشتباك المسلح بين قوات الدرك والجيش وجماعة مسلحة  قرب منطقة سوق أهراس الحدودية مع تونس .
وقال مصدر أمني جزائري  اليوم الجمعة 5 جويلية 2013 أنّ  قوات مكافحة الإرهاب تمكنت ليلة أمس الخميس من القضاء على 3 عناصر إرهابية مسلحة، بعد اشتباك و تبادل لإطلاق النيران.

كما أوضح أنّه  بعد ورود معلومات حول تحرك مشبوه لسيارة من نوع بيجو" 405" بيضاء اللون بالمنطقة، سارعت قوات الأمن إلى التحرك ومتابعة المشتبه بهم، الذين حاولوا الفرار مشيرا إلى أنّه بعد محاصرة الجماعة المسلحة التي فتحت النار باتجاه العناصر الأمنية التي ردت بقوة، تم القضاء على 3 إرهابيين.
وأكّدت مصادر قريبة من التحقيقات الجارية حاليا أنّ من بين هذه المجموعات المسلّحة تونسي، وأنهم كانوا في مهمة بين الجزائر وتونس . 


مقالات ذات صلة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك