الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

حوصلة لمتفرقات اليوم 15 جويلية 2013 من كل الجهات التونسية

حوصلة لمتفرقات اليوم 15 جويلية 2013 من كل الجهات التونسية


حوصلة لأهم الأحداث و المستجدات علي الساحة التونسية من كل الجهاة 
أهم المتفرقات و أخبار الولايات التونسية من الشمال الي الجنوب



الكاف
تمكنت منذ يومين فرقة أمنية تابعة للأمن العمومي بالكاف من ايقاف شاب مفتش عنه على خلفية تهم تتعلق بالاعتداء بالعنف الشديد، وبعد التحري معه بخصوص هذه التهمة اعترف الشاب بكل حيثيات القضية فتمت احالته على القضاء ليقول في شأنه كلمته.
أريـانة
اصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة بطاقة ايداع بالسجن في حق شاب متهم بارتكابة 7جرائم  تحويل وجهة وسلب بعد ورود شكاية من إمرأة تقول فيها ان المتهم سلبها و إعتدي عليها بمقبرة ليعترف المتهم ب6 جرائم اخرى شبيه بها بمحيط  الطريق الحزامية «ايكس 20»باريانة خلال صائفة 2012.
جربة
 دخل أصحاب محطات بيع البنزين بجزيرة جربة بداية من اليوم الاثنين فى اضراب يتواصل 3 ايام وذلك احتجاجا على استفحال ظاهرة التجارة الموازية التى قالوا انها أصبحت تهدد القطاع وأثرت سلبا على مردود هذه المحطات الذى تراجع بنسبة 90 بالمائة وفق ما أفاد به وات أحد أصحاب هذه المحطات.
راس جدير
تمكنت وحدات الديوانة بمعبر رأس جدير ليلة أمس من الكشف بواسطة جهاز السكانير عن مسدس و8 خراطيش أخفاها تونسى عائد من ليبيا على متن حافلة فى مضخم صوت وضعه ضمن أغراضه. وتم وفق مصدر ديواني ايقاف هذا المواطن بعد استشارة النيابــة العموميــة لمزيد التحري.
تطاوين
هدد اليوم عدد من عمال المناولة بشركة IOS في ولاية تطاوين بالدخول في إضراب جوع وذلك خلال تنظيمهم لوقفة احتجاجية أمام مقر الولاية.
باجة
تمكنت وحدات الحرس الوطني بباجة يوم أمس الاحد من حجز 2700 لتر من المحروقات المهربة وإيقاف 5 أشخاص مفتش عنهم.
كما تمّ تحرير عدد 306 بين مخالفة ومحضر مروري خلال حملة أمنية واسعة بجهتي باجة ومجاز الباب.
قابس
-أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها  اليوم الاثنين 15 جويلية 21013 أن وحدات الحرس البحري بقابس ضبطت يوم 14 جويلية  2013  كمية من السمك نوع التن الأحمر المحجر صيده داخل إحدى جارّات الشباك بميناء الصيد البحري و تمّ تسليم المحجوز الذي بلغ وزنه حوالي 1200 كغ إلى دائرة الصيد البحري.
-تجمع اليوم الاثنين 15 جويليــة 2013 أمام مقر ولايــة قابس عدد من عمال شركــة "بوشماوي" التي أغلقت منذ زمن . وطالب العمال بخلاص أجورهم.
-نفّذ اليوم عدد من أهالي منطقة حي النور في قابس، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية للمطالبة بتزويدهم بالماء الصالح للشراب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك