الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

مواجهات بين قوات الامن وعدد من ضحايا عادل الدريدي

عادل الدريدي
شهد أمام مقر المحكمــة الابتدائيـة بتونس اليوم الاثنين مواجهات بين قوات الامن وعدد من المحتجين على خلفية مثول عادل الدريدي صاحب شركة "يسر للتنمية" لتوظيف الأموال أمام القضاء بتهم تتعلق بالتحيل على أكثر من 50 ألف شخص.


ووصلت المواجهات حد الضرب واطلاق الغاز المسيل للدموع من طرف الامن بعد أن حاول المتضررين اقتحام المحكمــة مطالبين بإطلاق سراح عادل الدريدي بهدف ضمان استرجاع أموالهم التي وضفوها بالشركــة .
وفى نفس الاطار أكــد أحد المحامين أن هيئــة الدفاع عن عادل الدريدي تقدمت بطلب للافراج عنــه بشرط ارجاعــه لاموال المتضررين ،مشيرا الى ان هيئـة المحكمــة سوف تنظر فى الطلب ومن ثمــة تدلي بقرارها.
وقال المحامي أن الدريدي صرح خلال استنطاقــه أن لديــه اموال مجمدة وأخرى للاستمار فى 3 شركات .
في حين رفضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس مطلب الإفراج عنه و قرّرت  تأجيل النظر في القضية إلى يوم 29 جويلية 2013.

مقالات ذات صلة:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك