الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

خارج المحكمة حرب كلامية بين صاحب قناة الحوار و صاحب الذبذبات

خارج المحكمة حرب كلامية بين صاحب قناة الحوار و صاحب الذبذبات
وجّه رجل الاعمال سليم الرياحي عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك رسالة يؤكد فيها انه سيواصل ما وصفها بالمعركة ضد ما اعتبره الهجمة الشرسة ضده من قبل شركة كاكتوس ومسانديها، معلنا انه سيطلق شبكة برامج تونسية جديدة بعد شهر رمضان في شكل باقة لقناة التونسية لا سلطة لاي طرف على خطها التحريري حسب تعبيره. كما أعلن الرياحي صباح اليوم أنه سينشر الملف الأسود لبن حسين.

ولم يدع صاحب قناة الحوار التونسي الطاهر بن حسين  توعدات رجل الأعمال وصاحب ذبذبات قناة التونسية ان تمر مرور الكرام،  فقد رد مساء اليوم هذا الأخير على غريمه عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك.
وأكد الطاهر بن حسين أن غرامات سليم الرياحي التي ستدفعها له المحاكم ستُساهم في فتح أول قاعة سينما عصرية في مدينة سيدي بوزيد على حد قوله. 

مقالات ذات صلة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك