الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

برنامج الزلزال: الشيخ فريد الباجي الوجه الحقيقي للإسلام الذي نحبّه

برنامج الزلزال: الشيخ فريد الباجي الوجه الحقيقي للإسلام الذي نحبّه
استضافت حلقة الزلزال على قناة التونسية مساء الثاني من رمضان 2013، الشيخ فريد الباجي رئيس جمعية دار الحديث الزيتونية وممثل المجلس الدولي للعالم الإسلامي في تونس.
وأبهر الشيخ المشاهدين وأبدت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي حبّها وإعجابها له، وذلك لصدقه أمام الله وقوّة إيمانه ليقدّم لنا الوجه الحقيقي للإسلام الذي نحبّه، والقيم والمبادئ السمحة للإسلام كما كنا تعلّمناها من علماء مدرسة الزيتونة.
هذا الإسلام الذي طالما كنا نبحث عنه، حيث تمّ تشويهه من مشيخة “البيترودولار”، الذين قدّموا نسخة أخرى للإسلام، هذه النسخة الدّخيلة علينا قوامها الكراهية والدّعوة للإقتتال وسفك الدّماء وهتك أعراض الآخرين وتكفيرهم وتشويه المرأة..
هنيئا للشيخ الزيتوني الصادق فريد الباجي، هذا اليوم كنا ننتظره بفارغ الصبر حتى يكون صفعة لشيوخ الوهّابية دعاة الفتنة والإقتتال.
علما و انه هناك حلقة لشيخ الوهابي خميس الماجري و التي اظهرت في  بعض لقطاتها شدة خوف هذا الأخير و رعبه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك