الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

في قضية إستعمال شعار التونسية: رفض شكلي لطلب محام القناة وملكية سهيل الفهري لشعار

قضية إستعمال شعار التونسية
قضت  الدائرة الاستعجاليّة بالمحكمة الابتدائيّة بتونس اليوم الأربعاء 10 جويلية 2013 بالرفض شكلا للدعوى التي رفعها  محامو قناة التونسيّة  ضدّ رجل الأعمال  سليم الرياحي حول أحقيّة شعار القناة، وقضت بأحقيّة الشعار لمالك التردّدات سليم الرياحي .
وقال الأستاذ إيهاب بن رجب محامى شركة كابيتال قايت هولدينق لصاحبها سليم الرياحى إنّ المحكمة الابتدائيّة بتونس قضت برفض هذه الدعوى لأنّ سجلّ علامة " التونسيّة هو ملك لشركة رينبو ميديا تونيزيا التي قام سليم الرياحي باقتناء كامل  رأسمالها.

وأوضح في السياق ذاته أنّ سهيل الفهري قد سجّل شعار التونسيّة بإسمه خلا شهر مارس 2011 مؤكّدا أنّ هذا التوقيت مشبوه حسب تعبيره لأنّه جاء في خضمّ ثورة 14 جانفي مشيرا إلى أنّ شركة رينبو ميديا تونيزيا ستقوم خلال الساعات القليلة القادمة برفع قضيّة ضدّ شركة كاكتيس برود وقناة الحوار لمنعهما من بثّ البرامج التي كان من المفترض أن تبثّ على قناة التونسيّة.
ومن جانبه قال عبد العزيز الصيد محامى شركة كاكتوس برود  إنّ سبب رفض القضية التى رفعها  سهيل الفهري شقيق سامى الفهري ضد مالك التردّدات سليم الرياحى لمنعه من استعمال علامة التونسية هو سبب شكلي بحت مؤكّدا  القضية ستنشر من جديد  صباح يوم الغد الخميس 11 جويلية الجاري.
وفي نفس السياق قام  رجل الأعمال سليم الرياحي  اليوم الأربعاء 10 جويلية 2013  بإرسال عدل منفذ لإدارة قناة الحوار التونسي للمرة الثانية لتحذيرها من  استعمال شعار قناة التونسية و بث البرامج الرمضانية الخاصة بها .
مقالات ذات صلة


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك