الأخبار العاجل لحظة وقوعها تجدونها على صفحة الفايسبوك للمدونة

القصرين: مقتل 10 عناصر إرهابية واعتقال 3 في المواجهات مع الجيش

القصرين: مقتل 10 عناصر إرهابية واعتقال 3 في المواجهات مع الجيش
تمكنت القوات المسلحة مساء اليوم السبت 3 اوت 2013 من القضاء على 10 عناصر ارهابية واعتقلت 3 آخرين في حين جاري اسعاف أحد الإرهابيين في ساحة المواجهة في منطقة اولاد نصر الله من عمادة البريكة معتمدية فوسانة بالقصرين وفق معطيات أولية أكدتها مصادر امنية  في  انتظار تأكيدها عسكريا .....

ويحتوي ميدان المواجهة على مستشفى متكامل التجهيزات يتم في هذه اللحظات اسعاف احد الإرهابيين علما وأن المواجهات انطلقت مساء اليوم على مستوى منطقة رأس السور الحدودية . 
وتمكنت القوات المسلحة من السيطرة على مجموعة ضمت اكثر من 10 ارهابيين تم استهدافها بالمدفعية وحسب المعطيات الأولية فإن القصف أسفر عن مقتل 10 عناصر ارهابية واعتقال 3 منهم في حين جاري اسعاف احدهم. 
هذا وحسب استراتيجية أمنية عسكرية ،انسحبت فرقة التصدي بولاية القصرين من الموقع لتتجند محلها الفرقة الخاصة من المشاة البحرية ببنزرت وفرقة المشاة ببئر بورقبة بالتعاون مع قوات الجيش لتمشيط أماكن القصف بكل من منطقة نصر الله ومحمية جبل الشعانبي. 

مقالات ذات صلة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

تونس شوو مدونة مستقلة يديرها فريق من شباب تونس الحالم بمستقبل أجمل تنقل الأخبار إنطلاقا من الشبكة العنكبوتية بعد التأكد من صحتها تهتم خاصة بشأن الأمني و الإجتماعي التونسي و العربي و العالمي كما تنقل أخبار النجوم و عالم السيارات والتكنولوجيا إضافة لفقرة الضحك و العجائب :نشكر كل من يدعمنا ,تجدوننا على الفايسبوك